انظم الينا على :

الاثنين، 4 مارس 2013

خلطه جربتها بنفسي لإزالة الخطوط البيضاء (السليوليت) فعاله 100٪

مركز تحميل الصور                                              السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
اهلين اخواتي اخباركم *

الخطوط البيضاء مركز تحميل الصورالكل يعاني منها و انا*جربت كثييير خلطات بس ما نفعت *و لا حتى خففت و مو اجربها فقط شهر لا ممكن شهرين او اكثر بس ما تنفع*

و لكن الحمد لله لقيت خلطه ذكرها (د. القحطاني) *مكوناته متوفره و استعماله جدا سهل ،، و قلت ما راح اكتبها باي منتدى الا لما اجربها *بنفسي *و الحمد لله جربتها و لا زلت استخدمها الى الان روووووعه و نتيجتها تبان من تقريبا ثاني اسبوع*

و هي كالتالي*
مقادير متساويه من زيت الزيتون / زيت الخروع / زيت جنين القمح *

اخلطيها بعلبه و ضعيها بدورة المياه( اكرمكم الله) *و قبل ما تنامين ادهني المناطق المتشققه (الخطوط) مب تحطين بدون ما تدهنينها *
و ان شا الله تشوفون اللي يسركم.*
*انا الحين لي شهر و شوي و بعض الخطوط بدا يخف و بعضها في طريقه للاختفاء التام مشا الله *تبارك الله
،،،عاد اتوقع المده حسب عمر الخطوط و لون البشره..۔ *و *ممكن تضعينها مرتين باليوم على راحتك .۔ بالنسبه لي مش دايما اضعها مرتين ع حسب المزاج 

انصح كل من تعاني من الخطوط البيضاء أو( السليوليت) تستخدمها جدا فعاله و *توسع الصدر * لا تفوتكم 

و لا أريد منكم الا الدعاء لي و لوالدي و المسلمين و المسلمات بالفردوس الاعلى
و *بالزوج الصالح و ان يحقق الله لي امنياتي *و الدعاء لأمي بالشفاء*

و راح اكتبها ان شا الله بمنتديات أخرى*
و اسمح بنقلها لجميع المنتديات حتى الكل يستفيد بس اكتبوا منقول الله يجزاكم خير*
و شكرااااااااااااااااااا لكم
*
مركز تحميل الصور

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Sample Text

ا هلا و سهلا بيك معانا في شات بنات كايرو و البرنس حسين

ولو كلامك كان معكوس اضغط هنا وبعد متظبط اللغه اضغط F5



إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة،
قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا


شات بنات كايرو البرنس حسين

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More